أملاك للتمويل” تحصل على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للعام الرابع على التوالي

  • أملاك تحصل على أعلى تقييم لها في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات
  • أملاك تتجاوز متوسط نقاط التقييم في القطاع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مارس 2019 – حصلت شركة أملاك للتمويل (ش.م.ع)، الشركة الرائدة في قطاع التمويل العقاري على مستوى منطقة الشرق الأوسط، على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لعام 2018. وتعد هذه السنة الرابعة على التوالي التي تحصل فيها الشركة على هذا التقدير المرموق.

هذا وتمّ تسليم الجائزة من قبل سعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وذلك في حفل خاص أقيم في المقر الرئيسي للغرفة يوم 28 فبراير الماضي. ويأتي منح شركة أملاك هذا اللقب اعترافاً وتقديراً لجهودها المستمرة في دمج ممارسات ومبادئ المسؤولية الاجتماعية المؤسسية ضمن عملياتها بجانب برامجها المتميزة التي تدعم مبادرات متنوعة في مجالات التأثير الرئيسية والتي تشمل المجتمع والبيئة ومكان العمل والسوق. وفي عام 2018، تجاوزت أملاك متوسط نقاط التقييم في القطاع وسجّلت أعلى تقييم لها في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات مقارنة بالسنوات السابقة.

وهنأ سعادة ماجد سيف الغرير شركة أملاك على إنجازاتها والتزامها المستمر في تعزيز جهود المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، مشيراً إلى أن الممارسات المسؤولة تعتبر جزءاً أساسياً من استراتيجيات الشركات الناجحة، القادرة على إحداث فارق في تأثيرات عملياتها وأنشطتها على البيئة والمجتمع، مثمناً جهود الشركة في الإلتزام بأعلى معايير المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات. 

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال سعادة عارف عبدالله الهرمي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل: “نفخر بحصولنا على هذا التقدير المرموق من غرفة دبي للعام الرابع على التوالي والذي يأتي تقديراً لبرامجنا المؤثرة اجتماعياً والتزامنا المستمر بمسؤولياتنا الاجتماعية في كل ما نقوم به. وسنواصل التزامنا الجاد بتقديم مساهمات إيجابية في مجتمعنا ودعم أنشطة تعزيز الشمول المالي في دولة الإمارات بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات قيادتنا الحكيمة”.

كيف يمكننا مساعدتك؟

اتصل بنا في مكتبنا أو أرسل استفسارًا تجاريًا عبر الإنترنت.

عن املاك للتمويل

عن أملاك

أملاك للتمويل (ش.م.ع) هي شركة رائدة في قطاع التمويل العقاري بمنطقة الشرق الأوسط، دأبت منذ تأسيسها كشركة خدمات مالية في نوفمبر 2000 على تزويد عملائها بمنتجات وحلول تمويل عقاري مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، بهدف تلبية متطلباتهم ومواكبة التطورات المتسارعة في السوق.

Amlak Awarded Prestigious Dubai Chamber CSR Label for Fourth Consecutive Year

  • Amlak received its highest ever CSR score
  • Amlak exceeded the industry average score

Dubai, UAE 05 March 2019 – Amlak Finance PJSC, a leading specialized real estate financier in the Middle East, has once again been awarded the prestigious Dubai Chamber Corporate Social Responsibility (CSR) Label for 2018. This marks the fourth consecutive year which Amlak Finance has received this recognition.

Amlak was presented the CSR Label award by H.E. Majid Saif Al Ghurair, Chairman of Dubai Chamber of Commerce and Industry at a special ceremony held at the Chamber’s premises on February 28th 2019. Amlak was recognized for integrating CSR principles into its business operations and for its programs which support a variety of initiatives in the main impact areas of community, environment, workplace and the marketplace. In 2018, Amlak exceeded the industry average score and received its highest CSR score compared to previous years.

H.E. Majid Saif Al Ghurair congratulated Amlak on its achievements and commitment to enhancing social responsibility and sustainability. He stressed the importance of adopting responsible business practices that create positive impact on an organizational and community level, adding that the Dubai Chamber CSR Label recipients can inspire the rest of the business community to follow in their footsteps.

Commenting on this achievement, Arif Abdulla Alharmi, Managing Director & CEO of Amlak Finance, said: “We are honoured by this recognition of our impactful programs and commitment to being a socially responsible organization. We resolve to continue to drive positive social impact through our CSR Strategy & inclusion activities in alignment with the vision of the UAE leadership.”

how can we help you?

Contact us at our office or submit a business inquiry online.

About Amlak Finance

About Amlak

Amlak Finance PJSC is a leading specialized real estate financier in the Middle East. Since its establishment in November 2000 as the region’s pioneer financial services provider, it has provided its customers with innovative, Sharia-compliant property financing products and solutions designed to meet the rapidly evolving market demands.